معارك عنيفة بريف حماة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2016 - 6:11 صباحًا
معارك عنيفة بريف حماة


قال مصدر عسكري مقتل 50 إرهابيا وإصابة أكثر من 70 آخرين من إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” في عمليات لوحدت من الجيش والقوات المسلحة ضد تجمعاتهم ومحاور تسللهم في ريف حماة الشمالي.

وذكر المصدر في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش “خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية مسلحة في محيط بلدتي البويضة ومعركبة بريف حماة الشمالي”.

وبين المصدر أن الاشتباكات أسفرت عن “تدمير دبابتين وإعطاب أخرى في محيط بلدة البويضة ومقتل 50 إرهابيا وإصابة أكثر من 70 آخرين وعرف من القتلى متزعم فيما يسمى “جيش العزة” الإرهابي “مهدي الأشقر” مع كامل أفراد مجموعته”.

ولاحقا أفاد المصدر بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تصدت لهجوم المجموعات الارهابية على أطراف بلدة صوران وغرب طيبة الإمام والمنطقة المحيطة بريف حماة الشمالى ودمرت دبابتين وعربة مزودة برشاش ثقيل وقضت على عدد من الإرهابيين.

ودمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري أمس الأول عددا من العربات المدرعة والمصفحة والسيارات المركب عليها رشاشات متنوعة وقضى على العديد من ارهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في مورك واللطامنة والمصاصنة وحلفايا ومعركبة وشمال الزلاقيات ومحيط كفر زيتا بريف حماة الشمالي.

ويتخذ ارهابيو تنظيم “جبهة النصرة وحركة أحرار الشام” المنضوية في “جيش الفتح” من ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي المتاخم لريف إدلب منطلقا لاستهداف أهالي المناطق المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون والتي يقع ضحيتها العديد من المواطنين أغلبهم من الأطفال والنساء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.