الجيش يسيطر على أماكن واسعة بكلية الفنية بحلب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2016 - 6:25 صباحًا
الجيش يسيطر على أماكن واسعة بكلية الفنية بحلب


سيطر الجيش السوري، اليوم الأربعاء، على أجزاء كبيرة من الكلية الفنية الجوية ومحيطها بمدينة حلب شمالي البلاد.

وأبلغ قائد ميداني، وكالة “سبوتنيك”، بأن الجيش السوري سيطر على أجزاء واسعة من الكلية الفنية بحلب بعد هجمات شنها وأدت إلى تراجع المسلحين في المنطقة.

وتحدث القائد الميداني عن اشتباكات عنيفة وقعت بين قوات الجيش السوري، ومسلحي “جيش الفتح” أسفرت عن مقتل عدد من المسلحين، لافتا إلى أن المسلحين طالبوا حلفاءهم عبر أجهزة اتصالاتهم التي تمكن الجيش السوري من اختراقها، بإرسال تعزيزات للوقوف بوجه قوات الجيش السوري. وأوضح أن الجيش السوري “اشتبك مع المسلحين بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة بمناطق “العمارة” و”الجمعيات” في ريف حلب الجنوبي، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المسلحين

. بالتزامن مع ذلك يواصل الجيش السوري تثبيت سيطرته على تلة الصنوبرات في ريف حلب الجنوبي إثر اشتباكات عنيفة مع مجموعات “جيش الفتح” استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة وكبّد المسلحين قتلى وجرحى. وفي الوقت نفسه، يبقى الجيش مسيطراً على تلة أم القرع في ريف حلب الجنوبي بالرغم من هجمات المسلحين باتجاه مواقعه فيها، وفي مشروع 1070 غرب حلب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.