آلفاريز ينتزع لقب المجلس العالمي لوزن المتوسط

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2015 - 11:15 مساءً
آلفاريز ينتزع لقب المجلس العالمي لوزن المتوسط


توج الملاكم المكسيكي سول (كانيلو) آلفاريز بلقب مجلس الملاكمة العالمي لوزن المتوسط بعد فوزه بالنقاط وبإجماع الحكام على منافسه البويرتوريكي ميغيل في المباراة التي جمعت بينهما في لاس فيغاس الأمريكية يوم السبت.

وبهذا يحقق آلفاريز (25 عاماً) الذي رشحته التوقعات قبل المباراة للانتصار فوزه رقم 46 خلال مسيرته في حلبات الملاكمة إلى جانب هزيمة واحدة وتعادل وحيد.

والهزيمة الوحيدة التي تعرض لها آلفاريز كانت أمام الأمريكي الشهير فلويد مايويذر في 2013.

وبعد بداية متوازنة نسبياً تفوق الفاريز بصورة واضحة وظهر ذلك جلياً عندما وجه الكثير من اللكمات القوية لمنافسه في الجولة الثامنة واستمر تفوقه حتى النهاية كما يؤكد قرار الحكام.

وقال آلفاريز بعد الفوز “قبل المباراة كنا نعرف أنها ستكون مهمة صعبة لكني أشعر أنني كنت الملاكم الأكثر سرعة والأكثر قوة هذه الليلة.”

وأضاف آلفاريز قوله “لم تنل لكماته مني لأنني كنت على أهبة الاستعداد لكل ما يمكن أن يصدر عنه سواء على مستوى الدفاع أو الهجوم.”

وهذه هي الهزيمة الخامسة لكوتو الذي خاض 45 مباراة خلال مسيرته مع الملاكمة.

وكان مجلس الملاكمة العالمي جرد كوتو من اللقب مؤخرا لرفضه دفع رسوم قدرت قيمتها بنحو 300 ألف دولار للمجلس.

وقال كوتو عن ذلك قبل المباراة “لا أحتاج إلى حزام المجلس. لدي الكثير من الأحزمة في بيتي. وبالمال الذي وفرته يمكنني شراء أي حزام أريده.”


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.