اصطياد لص حقيقي من قبل لاعبي البوكيمون

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2016 - 4:06 مساءً
اصطياد لص حقيقي من قبل لاعبي البوكيمون


اصطادت مجموعة من هواة لعبة الهواتف الذكية “بوكيمون غو” في نيوزيلندا أكثر مما كانوا يطمحون إليه عندما قبضوا على لص اقتحم سيارة وأمسكوا به حتى وصلت الشرطة

. وأعلنت شرطة نيوزيلندا في بيان أن “هؤلاء الشباب كانوا في شارع لاصطياد شخصيات كرتونية افتراضية في بلدة نابيير في جزيرة نورث آيلاند ليل الأربعاء عندما سمعوا صوت إنذار سيارة ورأوا رجلا ملثما يفر من المكان”.

وذكرت الشرطة أن الرجل (28 عاما) اعتقل وسوف يواجه اتهامات بالسرقة في حين يمثل أمام المحكمة يوم السابع من سبتمبر/أيلول الجاري.

وحققت لعبة “بوكيمون غو” لشركة “نينتندو” نجاحا كبيرا غير متوقع بحيث تستخدم اللعبة الواقع المعزز وخرائط “غوغل” لتظهر شخصيات كرتونية عبر كاميرات الهواتف المحمولة للاعبين”.

ووجه اللوم إلى اللعبة عن تعرض المستخدمين الذين يتشتت انتباههم لإصابات وسرقات في بعض الدول.

وفي بلدة نابيير نبهت الشرطة اللاعبين بأنه سلامتهم يجب أن تحظى بالأولوية. وقال السارجنت ديفيد سوزرلاند، “اصطياد قليل من وحوش بوكيمون ليس أمرا جيدا فقط للاعبين إذ أنه في هذه الحالة يكون أمرا طيبا للشرطة أيضا لكننا لا نرغب في حدوث أي أذى لأشخاص صالحين طيبين”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.