تظاهرات ألمانية ضد أردوغان

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2016 - 6:13 صباحًا
تظاهرات ألمانية ضد أردوغان


تظاهر عشرات آلاف الأشخاص اليوم في كولونيا غرب ألمانيا احتجاجا على سياسات رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان وعدوانه السافر على الأراضي السورية.

وذكرت وكالة دي بي ايه الألمانية أن نحو ثلاثين ألف شخص شاركوا في المظاهرة بينما حشدت الشرطة الألمانية ألفا من عناصرها لحماية المظاهرة.

وأطلق المتظاهرون هتافات احتجاجا على العدوان التركي على الأراضي السورية وعلى حملات الاعتقال التي يقوم بها النظام التركي ضد معارضي سياساته.

وقامت تركيا في الـ 24 من آب الماضي بعدوان سافر على الأراضي السورية في مدينة جرابلس بريف حلب تحت ذريعة محاربة تنظيم “داعش” الإرهابي إلا أنها تعمل جاهدة على تكريس وجودها ودعم مجموعات إرهابية تكفيرية تشكل “جبهة النصرة “قوامها الرئيسي لتحل مكان تنظيم “داعش” الإرهابي.

وأكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين في وقت سابق أن محاربة الإرهاب على الأراضي السورية من أي طرف كان يجب أن تتم بالتنسيق مع الحكومة السورية والجيش العربي السوري كما شدد على أن محاربة الإرهاب لا تكون من خلال طرد تنظيم “داعش” وإحلال تنظيمات إرهابية أخرى مكانه مدعومة مباشرة من تركيا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.