موسكو: الجيش السوري انتقل من الدفاع للهحوم بريف حلب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2016 - 8:34 مساءً
موسكو: الجيش السوري انتقل من الدفاع للهحوم بريف حلب


أعلن قائد دائرة العمليات في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق سيرغي رودسكوي، عن” تصفية أكثر من ألف مسلح، خلال الأيام الأربعة الأخيرة في جنوب غرب حلب، بالإضافة إلى إصابة أكثر من ألفين آخرين”.

وإذ أشار في حديث مع الصحافيين، اليوم الأربعاء، إلى أن  الجيش السوري انتقل من الدفاع إلى الهجوم في جنوب غرب حلب منذ أمس الثلاثاء، قال أن “خسائر المسلحين شملت أيضاً تدمير 7 دبابات و8 مدرعات، إضافة إلى 29 سلاحاً ومدفعاً، و85 سيارة مزودة بسلاح ثقيل”.

وقال رودسكوي، إن “الوضع في ضواحي حلب الجنوبية – الغربية حرج للغاية، ويدعو إلى القلق”، مضيفاً أن “الإرهابيين قاموا خلال الأيام الأخيرة بتشكيل مجموعات بلغ أعداد أفرادها حوالي سبعة آلاف مسلح، ومدّتهم بالأعتدة العسكرية المناسبة، والسيارات والمدرعات المزوّدة بالسلاح.

وإذ كشف عن “إتمام الإجراءات لتنظيم عمل الطريق المؤدي إلى الضواحي الشمالية لمدينة حلب السورية عبر مركز كاستيلو التجاري”، أكد أن “العمل جارٍ على نقل المواد الغذائية والصحية إلى الأجزاء الغربية والشرقية من المدينة، من دون توقف على مدار الساعة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.