قصف مقرات إرهابية بريف القنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 6:15 صباحًا
قصف مقرات إرهابية بريف القنيطرة


وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف القنيطرة رمايات نارية مركزة على محاور تحرك وخطوط إمداد المجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي وأوقعت في صفوفها خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مراسل سانا في القنيطرة بأن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية في خان أرنبة وجهت رمايات نارية على تحركات الارهابيين على طريق الحرية-الحميدية عند موقع أبو شبطة إلى الغرب من مدينة البعث في القنيطرة وقضت على العديد من الإرهابيين ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وأضاف إن وحدة من الجيش دمرت مرابض هاون وآليات ومقرات لإرهابيي “جبهة النصرة” في قرية العدنانية الواقعة إلى الجنوب الغربي من بلدة خان أرنبة وفي قرية الحميدية بريف القنيطرة.

إلى ذلك ذكرت مصادر أهلية أن اشتباكات وخلافات كبيرة نشبت بين عدة مجموعات إرهابية تابعة لـ “جبهة النصرة” في قرى ممتنة وأم باطنة والمشيرفة بريف القنيطرة وأن هناك أنباء تتحدث عن مقتل أحد الإرهابيين الملقب “أبو بكر مسحرة”.

وتؤكد التقارير الميدانية ارتباط التنظيمات الارهابية التكفيرية بالعدو الإسرائيلي حيث تتلقى منه مختلف أنواع الدعم اللوجستي والاستخباراتي كما تنقل مصابيها الى مشافيه داخل الاراضي العربية المحتلة التي تحولت الى عمق لشن هجمات إرهابية على قرى وبلدات ريف القنيطرة.

وحدات من الجيش تنفذ عمليات على تجمعات ونقاط تحصن التنظيمات الإرهابية في درعا

إلى ذلك نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا عمليات على تجمعات ونقاط تحصن التنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان العدو الإسرائيلي.

وذكر المصدر العسكري أن وحدات من الجيش “وجهت ضربات مركزة على مجموعات إرهابية كانت تقوم بأعمال التحصين في حيي طريق السد والعباسية وشمال غرب الجمرك القديم في منطقة درعا البلد وعلى جسر الغاريات بريف مدينة درعا الشمالي الشرقي”.

وبين المصدر أن الضربات أسفرت عن “مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير مربض هاون ونقطة محصنة وآلية”.

وقضت وحدات الجيش أمس على 8 إرهابيين في حي البجابجة ودمرت لهم عددا من آلياتهم في حين سقط أمس الأول عدد من متزعمي المجموعات الإرهابية قتلى أثناء اجتماعهم داخل مقر لهم في عملية للجيش شمال معمل الريجة في بلدة طفس شمال غرب مدينة درعا بنحو 13 كم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.