فان غال يحاول اصطياد رونالدو بعد “الخسارة المذلة”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2015 - 11:18 مساءً
فان غال يحاول اصطياد رونالدو بعد “الخسارة المذلة”


برشلونة أذل ريال مدريد برباعية على ملعبه في الكلاسيكو مساء السبت
أبوظبي – سكاي نيوز عربية
في محاولة للاستفادة من نكبات الغير يسعى مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي لويس فان غال، إلى “الصيد” في المياه العكرة التي تغرق النادي الملكي في إسبانيا، بغية الحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو.
ويبدو أن العلاقة بين رونالدو وبين مدربه رافائيل بنيتيز أصبحت “سيئة” خصوصا بعد الخسارة المذلة لريال مدريد أمام غريمه برشلونة في الكلاسيكو السبت، برباعية نظيفة.

وأعرب فان غال عن اهتمامه بعودة النجم البرتغالي إلى صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد 6 أعوام على انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

ووفقا لصحيفة صنداي الإنجليزية، فقد قال فان غال “نحن نتابع جميع اللاعبين، وليس فقط رونالدو، ولكن هؤلاء اللاعبين في العالم لا يمكن ضمهم”، مضيفا “بشأن رونالدو، دعونا ننتظر ونأمل، فليس هناك مدرب في العالم لا يحبه، إنه يلعب على الأجنحة وسريع ويسجل الأهداف”.

يشار إلى أن رونالدو كان قد انتقل من مان يونايتد إلى الفريق الملكي الإسباني عام 2009 في صفقة قياسية في ذلك الحين.

ويتردد كثيرا في الآونة الأخيرة احتمال مغادرة رونالدو للريال، وزاد بنفسه الشك حول ذلك عندما قال في تصريح له إنه لا يعلم أين سيلعب في المستقبل، كما أن حديثه مع مدرب باريس سان جرمان الفرنسي لوران بلان قبل انطلاق مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا قبل نحو أسبوعين عزز الشائعات عن قرب رحيله إلى فرنسا أو إنجلترا.

ويتعرض فان غال إلى انتقادات بسبب المستوى العادي لمانشستر يونايتد واعتماده على أسلوب دفاعي، لكنه يؤكد أن ما يهمه هو النتائج وليس العروض.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.