تدمير صهاريج وقود لداعش بريف السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 4:11 مساءً
تدمير صهاريج وقود لداعش بريف السويداء


أفاد مصدر عسكري ظهر اليوم، بان وحدات الجيش وجهت عدة رمايات نارية  أدت إلى “تدمير وإعطاب عدد من صهاريج الوقود لتنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة آبار الرشيدة” شرق مدينة السويداء.

كما دمرت وحدة من الجيش الأحد الماضي 10 صهاريج وقود لتنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة مشبك الوديان شرق قرية شعف بريف السويداء الشرقي.

وفي درعا بين المصدر العسكري أن وحدات من الجيش قضت على مجموعتين من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” كانتا تقومان بأعمال التحصين في ساحة الحلويات وشرق مصرف التسليف الشعبي في منطقة درعا البلد.

وذكر المصدر أن وحدة من الجيش “دمرت مقر قيادة لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي جنوب غرب مؤسسة السكر في مخيم النازحين” بمنطقة درعا البدمرت

بالسياق ذاته ، تمكنت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية من تدمير  آلية للتنظيمات الإرهابية قرب تل صاحي على طريق جباتا الخشب-أوفانيا بريف القنيطرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.