إخراج حالات مرضية من الفوعة وكفريا ومضايا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 سبتمبر 2016 - 7:55 صباحًا
إخراج حالات مرضية من الفوعة وكفريا ومضايا


تم أمس وبالتعاون مع الحكومة السورية و بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري إخراج 22 شخصاً من بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين في ريف إدلب الشمالي وبلدة مضايا الواقعة في ريف دمشق والتي تتواجد فيها مجموعات إرهابية.

وأفاد مصدر في الهلال الأحمر العربي السوري بإخراج 11 شخصاً بينهم 5 في حالة مرضية سيئة من بلدتي كفريا والفوعة اللتين تحاصرهما التنظيمات الإرهابية بالتوازي مع إخراج 11  شخصاً من بلدة مضايا بينهم حالات مشابهة.

وكان الهلال الأحمر العربي السوري أشرف في الحادي والعشرين من الشهر الماضي على إخراج 6 أشخاص من بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين في ريف إدلب الشمالي وبلدة مضايا الواقعة في ريف دمشق والتي تتواجد فيها مجموعات إرهابية.

وتعاني بلدتا كفريا والفوعة من حصار خانق تفرضه عليهما المجموعات الإرهابية الموجودة في ريف إدلب الشمالي منذ أكثر من عامين في حين تنتشر في بلدة مضايا مجموعات إرهابية تتخذ من الأهالي دروعا بشرية وتقوم بالاستيلاء على أرزاقهم ومصادرة ممتلكاتهم وتمنع وصول المساعدات إليهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.