هجوم إرهابي ودعم اسرائيلي لإرهابيي ريف القنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2016 - 10:36 صباحًا
هجوم إرهابي ودعم اسرائيلي لإرهابيي ريف القنيطرة


دعم مباشر من العدو الاسرائيلي للمجموعات الإرهابية بريف القنيطرة، تخلله قصف لمواقع الجيش و نقل الجرحى..

مصدر عسكري في تصريح لوكالة سانا قال، أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أحبطت هجوما كبيرا قامت به المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” استهدف عددا من النقاط والمواقع العسكرية على اتجاه حضر-مشاتي حضر-تل أحمر بريف القنيطرة.

وأكد المصدر أن طيران العدو الإسرائيلي ساند هجوم إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات الإرهابية المرتبطة به واعتدى على أحد المواقع في ريف القنيطرة لتسهيل حركة وتنقل الإرهابيين مع أسلحتهم وعتادهم داخل الشريط المحتل.

ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات لا تزال مستمرة وأن وحدات الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية تكبد المجموعات الارهابية خسائر كبيرة بالافراد والعتاد.

وفي وقت سابق اليوم أفاد مراسل سانا بأن طائرة استطلاع تابعة للاحتلال الإسرائيلي أطلقت ظهر اليوم صاروخا على أحد المواقع فى تل الشعار شرق قرية جبا بريف القنيطرة ما أسفر عن وقوع أضرار مادية في المكان.

وذكر المراسل أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية اشتبكت مع ارهابيين أغلبهم من “جبهة النصرة” هاجموا نقاطا عسكرية على محور مزارع الأمل تل الحمرية جنوب بلدة حضر بالريف الشمالي.

وأضاف المراسل: إن الاشتباكات انتهت باحباط الهجوم بعد تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة بالعتاد ومقتل العديد منهم من بينهم 9 متزعمين عرف منهم أحمد حسني ومحمد النعيمي.

إلى ذلك أفاد المراسل بأن الهجوم الإرهابى تزامن مع إطلاق المجموعات الإرهابية عشرات القذائف المدفعية على منازل المواطنين فى قرية حرفا بالريف الشمالي ما تسبب “بإلحاق أضرار مادية بالممتلكات”.

وفي وقت لاحق اليوم أشار المراسل إلى أن مدفعية الجيش وجهت رماياتها النارية على محاور تحرك آليات الإرهابيين على محور جباتا الخشب- الحميدية- معبر القنيطرة ودمرت لهم العديد من الآليات وأوقعت بين صفوفهم قتلى ومصابين.

وأقرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل العديد من إرهابييها من بينهم “منير عز الدين أبو همام” و “محمد فرحان مسالمة” و”رزق قطيفان الملقب أبو مؤيد” و”بشار نصار الطعاني” و”محمد خليل الحريري” و”سامي القرعان” و”عبد الرحمن محاميد الملقب أبو صهيب” و”ابراهيم الخليلي الملقب أبو مجاهد” و”عبدو غانم”.

وأفادت مصادر أهلية بأن سيارات كبيرة تقل مصابي التنظيمات الإرهابية تحركت مساء اليوم من جباتا الخشب وأوفانيا إلى مشافي كيان الاحتلال داخل الأراضي المحتلة لعلاجهم.

ويعمد كيان العدو الإسرائيلي إلى التدخل المباشر لدعم التنظيمات الإرهابية ورفع معنوياتها المنهارة بعد كل خسارة تتكبدها على أيدى وحدات الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية بريف القنيطرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.