الجيش اللبناني يقصف داعش قرب الحدود

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2016 - 7:26 صباحًا
الجيش اللبناني يقصف داعش قرب الحدود


قصف الجيش اللبناني ظهر اليوم، تحركات المسلحين في جرود عرسال عند الحدود السورية بشكل عنيف. كما استهدف الجيش براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة تحركات لمسلحي التنظيمات الإرهابية في جرود رأس بعلبك في البقاع الشمالي.

وكان الجيش قد نفذ إجراءات أمنية مشددة في مختلف المناطق اللبنانية بالتزامن مع عطلة عيد الأضحى، خاصة في الأماكن السياحية والأسواق التجارية، حفاظاً على الأمن.

يذكر أن الأجهزة الأمنية اللبنانية كانت قد ألقت القبض على تسعة لبنانيين وسوريين، مسؤولين عن التفجير الذي وقع على أتوستراد مدينة زحلة في شرق لبنان، واستهدف المواكب الشعبية التي كانت متوجهة للمشاركة في ذكرى تغييب المرجع الديني الإمام موسى الصدر في 31 آب/ أغسطس الماضي. وهو التفجير الذي أدى إلى مقتل لاجئة سورية صودف وجودها في المكان.

هذا وقد أكد مصدر أمني لـ”سبوتنيك” أن القوى الأمنية تبحث عن ثلاث سيارات مفخخة معدة للتفجير في مناطق البقاع المحاذية للحدود السورية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.