اعتداء اسرائيلي على مرابض الجيش بجبل الشيخ

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2016 - 8:07 صباحًا
اعتداء اسرائيلي على مرابض الجيش بجبل الشيخ


قال مصدر عسكري صباح اليوم مصدر عسكري إن “العدو الإسرائيلي قام في الساعة 26ر23 أمس باستهداف مربض للمدفعية في موقع عين البرج في السفح الشرقي لجبل الشيخ بصاروخين أطلقتهما طائرة معادية من داخل الأراضي المحتلة ما أدى إلى تدمير أحد المدافع واعطاب آخر”.

وأكد المصدر أن “هذا الاعتداء يأتي إمعانا من العدو الإسرائيلي في دعم إرهابيي جبهة النصرة ذراع القاعدة في بلاد الشام ومحاولة واضحة للتصعيد وعرقلة تطبيق الاتفاق الروسي الأمريكي”.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت أمس أن “طيران العدو الإسرائيلى قام عند الساعة الواحدة من يوم الـ 13 من أيلول الجاري بالاعتداء على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرة فتصدت له وسائط دفاعنا الجوي وأسقطت له طائرة حربية جنوب غرب القنيطرة وطائرة استطلاع غرب بلدة سعسع” بريف دمشق الجنوبي الغربي”.

ويساند طيران العدو الإسرائيلي بشكل علني هجوم إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات الإرهابية المرتبطة به على مواقع الجيش العربى السوري في ريف القنيطرة لتسهيل حركة وتنقل الإرهابيين مع أسلحتهم وعتادهم داخل الشريط المحتل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.