روسيا: ٦٢ شهيداً من قوات الجيش السوري بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 سبتمبر 2016 - 10:07 مساءً
روسيا: ٦٢ شهيداً من قوات الجيش السوري بدير الزور


قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف إن مقاتلات التحالف الدولي شنت 4 غارات على مواقع القوات السورية في دير الزور، ما أسفر عن استشهاد 62 جنديا وإصابة نحو 100 آخرين.

وصرح كوناشينكوف “اليوم في الفترة ما بين الساعة 17:00 و17:50، شنت طائرات التحالف الدولي 4 غارات على القوات السورية في المنطقة المحيطة بمطار دير الزور. وقد دخلت طائرات التحالف المجال الجوي للجمهورية العربية السورية من جانب الحدود العراقية”. ووفقا للمعلومات الواردة من القيادة السورية في دير الزور، فإن الغارات أودت بحياة 62 جنديا وأسفرت عن إصابة نحو 100 آخرين. وأشار إلى أن مسلحي “داعش” بدأوا الهجوم فورا بعد الغارات الجوية. وذكر أن معارك ضارية تدور ضد الإرهابيين في المنطقة المحيطة بالمطار. وأضاف “في حال كانت الضربة الجوية استهدافا لإحداثيات خاطئة، فهو نتيجة رفض الجانب الأمريكي التنسيق مع روسيا في إجراءاتها ضد الجماعات الإرهابية في سوريا”.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.