الجيش يستعيد النقاط التي خسرها بعد العدوان الامريكي بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 6:26 صباحًا
الجيش يستعيد النقاط التي خسرها بعد العدوان الامريكي بدير الزور


تمكنت وحدات من الجيش والقوات المسلحة من استعادة كامل النقاط التي خسرتها بفعل عدوان الطيران الأمريكي على بعض مواقع الجيش بمحيط مطار دير الزور العسكري.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش وبعد عملية سريعة ومحكمة استهدفت خلالها إرهابيي تنظيم “داعش” بغزارة نارية تمكنت من استعادة السيطرة على جميع النقاط ومنها جبل الثردة التي خسرتها بفعل عدوان الطيران الأمريكي الذي مهد الطريق أمام تنظيم “داعش” الإرهابي للسيطرة على هذه النقاط.

ويمثل جبل الثردة نقطة استراتيجية تشرف على مطار دير الزور الذي يعد شريانا حيويا لإمداد المدينة وقوات الجيش الموجودة فيها.

وكانت 4 مقاتلات أمريكية اثنتان من طراز اف 16 وأخريان من طراز ايه 10 اخترقت الاجواء السورية ونفذت عدوانا على أحد مواقع الجيش العربي السوري في جبل الثردة بريف دير الزور الجنوبي الشرقي ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء ووقوع عدد من الجرحى الأمر الذي مكن ارهابيى تنظيم “داعش” من السيطرة على جبل الثردة في محيط مطار دير الزور العسكري.

واعتبر بيان للقيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في وقت سابق اليوم عدوان الطيران الأمريكي دليلا قاطعا على دعم الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها لتنظيم “داعش” الإرهابي وغيره من التنظيمات الإرهابية الأخرى ويفضح زيف ادعاءاتهم في محاربة الإرهاب.

وفي ريف حلب الشرقي أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة هجوم إرهابيين من تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية على محيط الكلية الجوية.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” في محيط الكلية الجوية شرقي حلب بنحو 40 كم على الطريق الدولية الواصلة إلى الرقة.

وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات “أسفرت عن تدمير 4 سيارات مزودة برشاشات لإرهابيي التنظيم التكفيري والقضاء على العديد منهم”.

وكانت وحدات من الجيش أحبطت أول أمس هجوما لإرهابيي تنظيم “داعش” على اتجاه قريتي حزازة وتل مكسور في محيط الكلية الجوية شرقي حلب وقضت على 10 منهم.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.