سقوط طائرة حربية بدير الزور واستشهاد قائدها

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 6:41 مساءً
سقوط طائرة حربية بدير الزور واستشهاد قائدها


قال مصدر عسكري أن طائرة حربية سقطت اليوم أثناء تنفيذها مهمة قتالية في دير الزور.

وقال المصدر في تصريح له ، إن طائرة حربية اسقطت في دير الزور أثناء تنفيذ مهمة قتالية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي واستشهد الطيار”.

وكانت 4 طائرات تابعة للتحالف الأمريكي المزعوم ضد تنظيم “داعش” اخترقت أمس الأجواء السورية ونفذت عدواناً على أحد مواقع الجيش العربي السوري في جبل الثردة ما مهد الطريق لتنظيم “داعش” للسيطرة على الموقع قبل أن تقوم وحدات الجيش العاملة في المنطقة باستعادة الموقع بعد تكبيد التنظيم التكفيري خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

ونفذ الطيران الحربي السوري في وقت سابق اليوم غارات مكثفة على أوكار لتنظيم “داعش” في محيط جبل الثردة وحيي العرفي والكنامات ومحيط البانوراما أسفرت عن تدمير مستودعات ذخيرة وسقوط عشرات القتلى بين إرهابييه.

من جهة ثانية أفاد مصدر عسكري باسقاط طائرة حربية في دير الزور أثناء تنفيذ مهمة قتالية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي واستشهاد الطيار.

الصورة المرفقة لشهيد العقيد علي حمزة الذي استشهد اليوم في دير الزور بعد أن سقطت طائرته في جبل الثردة..

لروحك السلام يا بطل

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.