غارات سورية روسية بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 6:09 صباحًا
غارات سورية روسية بدير الزور


نفذ سلاح الجو في الجيشين السوري والروسي يشنان سلسلة غارات على مواقع وتجمعات مسلحي تنظيم داعش في قرى البغيلية، الحسينية، حويجة كاطع، والجنينة شمال غربي مدينة دير الزور، وحطلة في ريفها الشرقي ويوقعان اصابات مؤكدة في صفوف مسلحي التنظيم.

* سلاح الجو في الجيشين السوري والروسي يستهدفان طريق دوار الـ 7كم شمال شرق مدينة دير الزور ودمرا عدداً من صهاريج النفط وقَتلا عدداً من المسلحين وتجار النفط وجرحا العديد منهم حيث تمت معالجتهم في مدينة الميادين في الريف الجنوبي الشرقي لديرالزور.*

سلاح الجو في الجيشين السوري والروسي يستهدفان تجمعات وتحركات للمسلحين في جبل ثرده ومحيط اللواء 137 ومحيط البانوراما جنوب غربي مدينة دير الزور ومواقع للتنظيم في احياء  “الكنامات” و”خسارات” و”الحويقة” في مدينة دير الزور، ودمرا مستودعي ذخيرة في حي الحميدية في المدينة ومستودعاً آخر في “حويجة المريعية” جنوب شرق المدينة.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.