أنجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت!

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 7:01 مساءً
أنجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت!


قدمت النجمة الأميركية، أنجلينا جولي، طلبا رسميا للطلاق من زوجها النجم براد بيت، بسبب خلافات وقعت بينهما لا يمكن حلها، والتفاوض يجري في الوقت الحالي حول رعاية أبنائهما.

ونقل موقع أخبار المشاهير الأمريكي TMZ، أن محامي جولي قدم أوراق الطلاق أمس الإثنين، إلى جانب طلب آخر بالحصول على رعاية أطفالهما الستة، والسماح لبراد بين بحق الزيارة فقط، وعدم تمكينهم من الإقامة معه.

كما نقل الموقع عن مصدر مقرب من الزوجين، إن سبب تقدمها بهذا الطلب حول رعاية الأطفال، كان بسبب اعتراضها على أساليبه في التربية، ونفى أن يكون سبب الطلاق هو تدخل شخص ثالث بين الزوجين، نافيا شائعات تعرض جولي للخيانة.

وتزوج بيت وجولي في آب 2014، بعد علاقة دامت 9 سنوات، وشكلا أحد الأزواج الأكثر شهرة ورومانسية، بالنظر إلى الهدايا الغرائبية والثمينة التي ظلا يتبادلانها في شتى المناسبات.

جولان تايمز – خلود حسن

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.