خدعة الاتصال الضوئي في الواتس اب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 6:26 مساءً
خدعة الاتصال الضوئي في الواتس اب


لو قمنا بسؤال القائمين على تطبيق الواتس اب عن ماهية الاتصال الضوئي , لن نجد جوابا.!!

هذا مايحاول ترويجه بعض ضعاف النفس ومروجي الاعلانات للتلصص على بيانات المستخدمين عبر تطبيق الواتس اب ذاته, اذ لاتستغرب ورود رسالة لك على هذا التطبيق تحمل عنوانا مخادعا وتطالبك فيه باختبار اذا ماكان هاتفك الجوال بدعم ميزة الاتصال الضوئي من عدمه.

نص الرسالة:

تطبيق الواتس اب يطلق ميزة الاتصال الضوئي لتتمتع بانترنت مجاني مفتوح ولامحدود لتطيبق الواتس اب أينما كنت ادخل لمعرفة اذا كان جوالك يدعم هذه التقنية.

ولطبيعة عمل المتلصصين وبحسب الرسالة المشبوهة تلك, فان الميزة لايتم تفعيلها على التطبيق الا بعد ان تدعو 15 صديقا ومشاركتهم لنفس الرسالة!!

والنصيحة هنا ولكل من يود المحافظة على خصوصيته على تطبيق الواتس اب وبياناته من السرقة او الاختراق الا يعمل على الضغط على الرابط المرفق بالرسالة او بمحاولة اعادة توجيه الرسالة ومشاركتها مع الاصدقاء.

لايوجد شيء اسمه الاتصال الضوئي عبر التطبيق ولايوجد شيء اسمه انترنت مجاني باستثناء الخدمة التي قدمتها فيسبوك في مصر وتوقفت مؤخرا ! ولاتوجد تقنية قادمة لتطبيق الواتس اب باسم الاتصال الضوئي  وان كانت هناك خدمة جديدة لتطبيق الواتس اب فهي الخدمة المعلن عنها “مكالمات الفيديو ليس الا”.

شارك اصدقائك هذا التنبيه – فمن الضروري التنويه على الجميع بعدم الضغط على الرابط ضمن الرسالة حيث سيعمل على الارسال التلقائي لنفس الرسالة للمسجلين في قائمة الاسماء

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.