تدمير مقرات إرهابية بأرياف إدلب وحماة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 9:48 صباحًا
تدمير مقرات إرهابية بأرياف إدلب وحماة


نفذ الطيران الحربى السوري غارات على تجمعات وأوكار لإرهابيي “جيش الفتح” المرتبط بنظامي أردوغان وآل سعود الوهابي في طلعات على تجمعاتهم في ريفي حماة وإدلب.

وقال المصدر، بأن الطيران الحربي “دمر تحصينات وآليات للتنظيمات الإرهابية وقضى على عدد من أفرادها في طلعات على تجمعاتها في معردس ومحيطها ومطاحنها وصوران ومحيطها وفي طيبة الإمام وجنوبها وبطيش والزلاقيات وتل دوير وعطشان وشمال معان وسكيك” بريف حماة الشمالي والشمالي الغربي ودمرت وحدة من الجيش أمس 4 سيارات مزودة برشاشات وعربتين مصفحتين وأخرى مدرعة على أطراف بلدة معردس.

في حين دمر سلاح الجو أمس آليات بعضها مزود برشاشات ومقرات للإرهابيين وقضى على أعداد منهم في طيبة الإمام ومحيط معردس وتل بزام وزور الطيبة وزور أبو زيد وصوران و الزكاة وبلدة اللطامنة وشمال كفر زيتا وحر بنفسه.

وفي ريف إدلب الجنوبي بنحو 37 كم لفت المصدر إلى أن الطيران الحربي “نفذ غارات على تجمعات التنظيمات الإرهابية في مدينة خان شيخون وشرقها أسفرت عن تدمير مقرات وآليات والقضاء على عدد من الإرهابيين”.

ودمر سلاح الجو أمس آليات للإرهابيين وأوقع عددا منهم قتلى ومصابين شرق بلدة التمانعة التابعة لمنطقة معرة النعمان بالريف الجنوبي.

كما نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعات مكثفة على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيمي “جبهة النصرة” و”داعش” المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حمص.

ففي الريف الشمالي ذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن سلاح الجو “دمر مقرات وآليات بعضها مزود برشاشات للتنظيمات الإرهابية وأوقع قتلى بين أفرادها في غارات على تجمعاتهم في تير معلة وتلبيسة والرستن وكيسين”.

كانت وحدات من الجيش بإسناد الطيران الحربي كبدت أمس ارهابيي “حركة أحرار الشام” و”جبهة النصرة” والمجموعات المنضوية تحت زعامتها خسائر بالأفراد والعتاد الحربى وتدمير آليات مزودة برشاشات متنوعة في قريتي الجمالى والفرحانية ومدينة الرستن وتلة الرستن وبرج قاعي وبلدة تلبيسة.

وتنتشر في ريف حمص الشمالي تنظيمات إرهابية تكفيرية وفي مقدمتها “جبهة النصرة” وما يسمى “فيلق حمص” و”كتائب الفاروق” وترتكب جرائم بحق الأهالي في القرى والبلدات المجاورة الذين يرفضون أفكارهم الظلامية التي تتناقض مع القيم الإنسانية.

ولفت المصدر إلى أن الطلعات الجوية على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” شرق تدمر وقريتي الصوانة والعليانية بريف حمص الشرقي أسفرت عن “تدمير مقرات وعربات وآليات مزودة برشاشات والقضاء على عدد من الإرهابيين التكفيريين”.

ودمر سلاح الجو في الجيش العربي أمس عددا من الآليات والأوكار لإرهابيي “داعش” وقضى على عدد منهم شمال شرق مدينة تدمر وشمال منطقة الصوامع وحقل شاعر بريف تدمر.

إلى ذلك نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة رمايات مركزة على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيمي “داعش وجبهة النصرة” المرتبطين بكيان العدو الإسرائيلي في ريف درعا.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش “دمرت سيارة لإرهابيي تنظيم داعش على طريق خربة سمر-جبيب” في ريف درعا الشرقي.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش “دمرت وكرا للتنظيمات الإرهابية وقضت على عدد من أفرادها فى منطقة الكورنيش الشرقي بمدينة بصرى الشام” شرق مدينة درعا بنحو 40 كم.

ودمرت وحدة من الجيش أمس وكرا للإرهابيين وقضت على عدد منهم في حي درعا البلد.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.