حندرات عيونا خضر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 5:36 صباحًا
حندرات عيونا خضر


بدأت مفاعيل العمليات العسكرية التي أطلقها الجيش العربي السوري في مدينة حلب وبالتحديد على الأحياء الشرقية تظهر ميدانياُ حيث أضحى مخيم حندرات الواقع شمال مدينة حلب تحت سيطرة الجيش السوري الذي اخترق دفاعات المجموعات الإرهابية داخل المخيم.

واقتحمت صباح أمس السبت وحدات من الجيش العربي السوري مخيم حندرات الذي يعتبر ممراً يصل للإرهابيين بالحدود مع تركيا. وأشار مصدر عسكري إلى تمكن وحدات الاقتحام في الجيش السوري بالتعاون مع المجموعات الرديفة من السيطرة على المخيم الاستراتيجي الذي يبعد 300 متر عن طريق الكاستيلو وكيلومتر عن دوار الليرمون إضافة لإشرافه على عدد من الأحياء .

وهذا ما يمهد لعمليات تقدم أخرى تسقط مواقع المسلحين واحدا تلو الآخر وقال إن العملية بدأت بالسيطرة على التلال المحيطة بالمخيم لتبدأ بعدها القوات المتقدمة بالاشتباك مع المسلحين الذين تحصنوا في الخنادق والمستودعات التي تقع على أبواب المخيم.

وأضاف المصدر: لقد جرت اشتباكات عنيفة جداً على تخوم المخيم في النقطتين الاستراتيجيتين (كتلة المعامل ومقطع الشاهر)  ومن ثم انتقلت وحدات الجيش إلى داخل المخيم وقد واجهت المسلحين في حرب شوارع وأنفاق واستطاعت القضاء على أعداد كبيرة منهم فيما لاذ من تبقى بالفرار وتجري عمليات التمشيط الهندسي لإزالة  العبوات والمتفجرات التي زرعها المسلحون في الشوارع والأزقة. ويشار إلى أن اشتباكات عنيفة تجري في جنوب حلب في منطقة الشيخ السعيد حيث يواجه الجيش السوري “جبهة النصرة” المدافعة عن البلدة.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.