أخبار مهمةسورية

تواصل إغلاق صناديق الاقتراع وبدء فرز أصوات الناخبين في الانتخابات الرئاسية بعدد من السفارات السورية


أغلقت صناديق الاقتراع في سفارات سورية في كل من الجزائر ومصر والسودان وجنوب إفريقيا وإسبانيا وبلجيكا والنمسا وصربيا وسويسرا حسب التوقيت المحلي لهذه الدول وبدأت عمليات فرز أصوات الناخبين السوريين في الانتخابات الرئاسية.

وكانت السفارات السورية في الدول المذكورة فتحت أبوابها صباح اليوم حسب التوقيت المحلي أمام الناخبين السوريين المقيمين فيها للمشاركة في الاقتراع بالانتخابات الرئاسية.

يشار إلى أن عمليات فرز الأصوات للانتخابات الرئاسية السورية في كل من استراليا واليابان وإندونيسيا وكوريا الديمقراطية وماليزيا والعراق وعمان والإمارات وإيران وأرمينيا وقبرص والهند وباكستان وفرنسا ولبنان والأردن والبحرين والكويت وروسيا وبيلاروس وبلغاريا ورومانيا بدأت في وقت سابق بعد إغلاق صناديق الاقتراع في السفارات والقنصليات السورية وفق التوقيت المحلي لهذه البلدان.

وكانت اللجنة القضائية العليا للانتخابات ونظراً للإقبال الكثيف على المشاركة في بعض السفارات السورية في الخارج وطلب وزارة الخارجية والمغتربين إتاحة المجال أمام المواطنين الراغبين بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية قررت تمديد فترة الانتخابات في السفارات السورية حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً حسب التوقيت المحلى لكل سفارة.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق