أخبار مهمةسورية

متابعة نتائج زيارة السيد رئيس مجلس الوزراء … والمذكرة خطة العام 2022م


المكتب الصحفي في محافظة السويداء

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة السويداء نتائج زيارة السيد رئيس مجلس الوزراء للمحافظة على رأس وفد حكومي كبير في الاجتماع الدوري للمكتب والذي ترأسه المحافظ وحضره أعضاء المكتب والأمين العام ومدير المجالس المحلية.

المحافظ تقدّم بالشكر للسيد رئيس مجلس الوزراء لتجاوبه مع مطالب المحافظة وتقديمه مبلغ خمسة مليارات ليرة سورية دعماً لميزانية المحافظة، وأكّد على ضرورة متابعة نتائج الزيارة مع الجهات المعنية في الحكومة والإشراف على صرف المبالغ التي أضيفت لميزانية المحافظة بشكل دقيق بحيث يتم استثمارها بماخصصت له بشكل مباشر.

كما أشار المحافظ إلى إعادة صياغة المذكرة التي أعدت في المحافظة لاحتياجاتها لتكون خطة عمل المحافظة للعام 2022 كما وجّه السيد رئيس مجلس الوزراء.

وتقرر في الاجتماع تفقد ومتابعة مراحل الإنجاز في مراكز خدمة المواطن في كل من شهبا وصلخد والقريا وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض افتتاحها بأسرع وقت ممكن.

كما شكر المحافظ أعضاء المكتب التنفيذي والأمين العام والمعنيين في الأمانة العامة ومديرو المؤسسات الخدمية الذين ساهموا في إعداد المذكرة والتي أشرف عليها المحافظ بكل تفاصيلها وكانت حجر الأساس في الاجتماع النوعي مع السيد رئيس مجلس الوزراء.
جولان تايمز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق