أخبار مهمةسورية

فدوى البرغوثي بالقاهرة؛ مروان البرغوثي على رأس صفقة التبادل!


رمزي حكيم – حنا TV

رمزي حكيم كان أوّل من نشر في أخبارنا – إحنا TV عن ربط اسم مروان البرغوثي بصفقة التبادل. والآن فدوى البرغوثي تجتمع في القاهرة مع قيادة حماس!

مروان البرغوثي على رأس صفقة التبادل: استمرارًا للسبق الذي نشرته أخبارنا – إحنا TV، قبل ثلاثة أيام (6.6.2021)، وصلت فدوى البرغوثي، زوجة مروان البرغوثي، الى القاهرة، للتباحث مع قيادة حركة “حماس” والسلطات المصرية حول اسم مروان البرغوثي ضمن صفقة التبادل، وهي صفقة من المتوقع ابرامها بين حماس وإسرائيل بوساطة مصرية.

وكان رمزي حكيم، رئيس تحرير أخبارنا – إحنا TV أوّل من نشر عن ربط اسم مروان البرغوثي بصفقة التبادل بين حماس وإسرائيل، بعد ان تحدث مع مسؤول رفيع في حركة “حماس”. وجاء في الخبر في حينه: “لن تكون صفقة تبادل بدون مروان البرغوثي – هذا ما أكده مصدر مسؤول في حركة “حماس”، تحدثنا معه قبل قليل (مساء الأحد). وقال المصدر حرفيًا: مروان البرغوثي على رأس قائمة الأسرى. أي صفقة تبادل، هذه المرة، سيكون مروان البرغوثي من ضمنها. ولن تكون صفقة بدون إطلاق سراحه”!

ووصلت فدوى البرغوثي الى العاصمة المصرية بشكل منفصل عن وفد حركة فتح، ودون علاقة بالمباحثات التي من المفترض ان تشهدها القاهرة بين فصائل فلسطينية حول “المصالحة”. ووصولها كان قبيل وصول الفصائل الفلسطينية.
جولان تايمز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق