أخبار مهمةسورية

حملة كلنا أهل تطرق باب دار الرعايه الإجتماعيه و تعايد نزلائه


سميح حسون

للعبادة والوصول إلى مرضاة الله وراحة الضمير ، أبوابا عديدة ، منها جبر الخواطر ، والخاطر هو ما يجول بالقلب ، وعدم كسره خلق عظيم .
فما أجمل هذه العبادة وما أعظم أثرها، فسبحانه الذي يجبر الفقير بالغنى، والمرض بالصحه، والخيبه بالأمل ، والخوف بالأمن .
وفي جبر خاطر اليتيم أجرا مضاعفا فقد قال تعالى ” وأما اليتيم فلا تقهر “.
حملة كلنا أهل تطرق باب دار الرعايه الاجتماعيه (بيت اليتيم) ، معايدة نزلائه الكرام ، من أطفال وطلاب. ومسنين، مقدمة أضحيتين بمناسبه عيد الأضحى المبارك ، مقدمتين من أبناء المرحوم أبو محمود علي محمود عماشه من قرية بقعاثا ، سائلين الله أن يعيد العيد والجميع بأحسن حال ، مع الدعاء للاخت الكريمه إلهام علي عماشه بدوام الصحه .
كما قامت الحمله بتكريم الطالبه نور زين الدين على تفوقها وهي من بنات دار الرعايه الاجتماعيه .
وفي سياق متصل قامت حملة كلنا أهل ، بدعم من أصحاب الأيادي البيضاء ، خلال الشهرين الماضيين ، بإجراء 68 عمل جراحي متنوع منها 57 عمليه جراحيه قامت مجموعه من الغيارى بتقديم كامل التكاليف لها وقد أجريت العمليات في مشفى العنايه والسلام بالإضافة إلى مركز العيون الطبي ، وفي مشافي العاصمة دمشق ، كما قامت الحمله بتوزيع المساعدات الماليه والعينيه على عدد كبير من العائلات المستوره في مناطق عديده .
كل ما نورده موثق بشكل تام ويتم إيفاد المرسل الكريم بكل التفاصيل .
حملة كلنا أهل تتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم معنا بإدخال الفرحة إلى قلب كل يتيم أو عاجز أو مريض أو صاحب حاجة ، كما تتقدم الحملة بالشكر الجزيل للجهات الرسميه التي تقدم لنا كافة التسهيلات للوصول إلى أكبر عدد من المستحقين .
وفقهم ووفقكم الله.
كل عام وأنتم بخير
جولان تايمز

الوسوم

سهاد الأعور

News editor & translator

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق