أخبار مهمةسورية

بمناسبة عيد الجيش.. وزير الدفاع يزور جرحى الجيش بمشفى تشرين العسكري


بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري, قام السيد العماد علي عبد الله أيوب نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة ـ نائب رئيس مجلس الوزراء ـ وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة جرحى قواتنا المسلحة الباسلة في مشفى تشرين العسكري حيث اطمأن على أوضاعهم الصحية، وأثنى على بطولاتهم وعزائمهم الصلبة، متمنياً لهم الشفاء العاجل ولذويهم دوام الصحة والعافية.
وثمَّن سيادته الجهود التي بذلتها وتبذلها الكوادر الطبية العسكرية منذ بداية الحرب الإرهابية المفروضة على سورية، مؤكداً أن هذه الجهود الكبيرة هي ضمانة النجاح والاستمرار في أداء الواجب الوطني الذي يصب في خدمة الوطن ورفعته وسموّه.
بدورهم أكد الأطباء أنهم سيبقون بكامل الجاهزية التي تمكنهم من القيام بما يمليه عليهم الواجب الوطني في تقديم الرعاية الصحية للجرحى والمصابين وتوفير كوادر طبية متخصصة على درجة عالية من التدريب والمهنية قادرة على التعامل مع المرضى وجرحانا الأبطال..
كما احتفلت قواتنا المسلحة بمختلف صنوفها بالذكرى السادسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري، وألقى قادة الوحدات والتشكيلات كلمات أشاروا فيها إلى أن ذكرى تأسيس الجيش العربي السوري كانت وما زالت عنواناً للنصر.
وشدد القادة في كلماتهم على أن الشعب العربي السوري الذي حطم عبر التاريخ كل المؤامرات وبذل كل غالٍ ونفيس دفاعاً عن الوطن وعزته وكرامته سينتصر اليوم على الإرهاب وأدواته وداعميه.
واختتم القادة كلماتهم بالتأكيد على أن سورية ماضية على درب الصمود والانتصار بقيادة السيد الرئيس الفريق بشار الأسد حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوعه.
وأقيمت عروض رياضية وعسكرية…
وبهذه المناسبة قام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليل من الزهر باسم السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على النصب التذكارية وقرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة وأدوا التحية الرسمية.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق