أخبار مهمةسورية

مصدر عسكري: إصابة 6 جنود بعدوان إسرائيلي على مطار التيفور العسكري


تصدت الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية حاولت الوصول إلى مواقع عسكرية في ريف حمص، وسط البلاد.

وقال مصادر في حمص، إن صواريخ الدفاع الجوي السوري وسط سوريا، تتصدى في هذه الأثناء لأهداف معادية حاولت الوصول إلى بعض المواقع العسكرية السورية في ريف حمص الشرقي.

وأكد مصدر أمني رفيع المستوى أن “عدوانا إسرائيليا، عبر الصواريخ، استهداف أحد المواقع العسكرية السورية شرقي حمص، وتمكنت دفاعاتنا الجوية من إسقاط معظم الأهداف المعادية”.
وأوضحت مصادر أن أصوات انفجارات قوية سمعت أصداؤها بين ريفي حماة وحمص ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية للعدوان الإسرائيلي.

من جهته، نفت مصادر بحماة تعرض أي موقع عسكري في المحافظة لعدوان.

وأكد أن أصوات الانفجارات التي سمعت في أرجاء المحافظة، ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية للأهداف المعادية التي حاولت استهداف أحد المواقع العسكرية السورية في ريف حمص الشرقي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح له أنه “حوالي الساعة التاسعة و33 دقيقة من مساء اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه منطقة التنف برشقات من الصواريخ باتجاه مطار التيفور العسكري في المنطقة الوسطى وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها”.

وأضاف المصدر أن العدوان أدى إلى “إصابة ستة جنود بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”.

وتصدت وسائط دفاعنا الجوي لاعتداءات إسرائيلية متكررة خلال سنوات الحرب الإرهابية على سورية حيث كان العدو الإسرائيلي يتدخل بشكل مباشر عندما تتعرض أدواته الإرهابية لهزيمة وانهيارات أمام تقدم الجيش العربي السوري هذا عدا عن الاعتداءات من قبل الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا والتي تأتي كلها في إطار دعم التنظيمات الإرهابية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق