أخبار مهمةسورية

مقتل إرهابيين بدوما وبيت جن


أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خسائر في الأفراد والعتاد في صفوف إرهابيي “جيش الإسلام” المنتشرين في الغوطة الشرقية.
وأشار مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إلى أن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفذت ضربات مركزة على تجمعات ومقرات التنظيمات الإرهابية في المزارع المحيطة بمدينة دوما” بريف دمشق مؤكدا أن الضربات أسفرت عن “تدمير عدد من مرابض الهاون ومقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم وتحصيناتهم”.

 

إلى ذلك نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رمايات مدفعية على تجمع إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي في مزرعة بيت جن بريف دمشق الجنوبي الغربي .

وذكر مصادر محلية أن رمايات دقيقة من سلاح المدفعية نفذتها وحدة من الجيش “أوقعت أفراد مجموعة مؤلفة من 15 إرهابيا بين قتيل ومصاب كانوا يقومون بتجريف الأراضي الزراعية لإقامة تحصينات في أحراج مزرعة بيت جن” في أقصى الريف الجنوبي الغربي لمحافظة ريف دمشق.

وتتحصن في عدد من القرى والمناطق المنتشرة على جانبي الحدود الإدارية لمحافظتي ريف دمشق والقنيطرة مجموعات ارهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” تتلقى دعما مباشرا من كيان العدو الإسرائيلي.

جولان تايمز – خلود حسن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق