أخبار مهمةسورية

تدمير راجمة صواريخ لداعش بريف السلمية


ذكر المصدر أن “سلاح الجو والمدفعية دمر مقرات ونقاطاً محصنة لتنظيم “داعش” وقضى على عدد من إرهابييه في قرى عكش وأم ميل والحردانة وأبو حبيلات والعرشونة وعقيربات” في منطقة سلمية.

وأكد المصدر بعد ظهر اليوم أن وحدة من الجيش “دمرت في ضربة دقيقة راجمة صواريخ لإرهابيي “”داعش”” وقضت على طاقمها”، مبيناً أن الراجمة كانت “تستهدف المدنيين في بلدة عقارب الصافية” في الريف الشمالي الشرقي لمدينة سلمية.

وارتكب تنظيم “داعش” الإرهابي في الـ 18 من الشهر الماضي مجزرة بحق الأهالي في قرية عقارب الصافية شرق مدينة سلمية بنحو 17 كم راح ضحيتها 52 شخصاً بينهم 15 طفلا من 3 سنوات إلى 13 سنة حيث قام إرهابيو التنظيم التكفيري بالتنكيل بجثث الشهداء في حين أصيب أكثر من 100 آخرين بجروح بعضهم في حالة حرجة.

وقضت وحدات من الجيش أمس الأول على أكثر من 15 إرهابياً من تنظيم “داعش” في رمايات دقيقة من سلاح المدفعية والأسلحة الرشاشة على مقراتهم وتحركاتهم في قرية البرغوثية شرق مدينة سلمية بنحو 10 كم ودمرت آليات للتنظيم التكفيري في قرى أبو حبيلات وأم ميل بالريف الشرقي لمدينة سلمية.

وتواصل وحدات من الجيش العربي السوري عمليتها العسكرية لاجتثاث إرهابيي تنظيم “داعش” الإرهابي من ريف سلمية الشرقي وقطع خطوط إمداد الإرهابيين باتجاه ناحية جب الجراح ومنطقة شاعر في ريف حمص الشرقي.

جولان تايمز- خلود حسن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق