أخبار مهمةمنوعات

الرسام وسيم عيسى يفاجىء متابعي كرة القدم و لكن ما علاقة هيفاء وهبي!


الرسام وسيم عيسى يفاجىء متابعي كرة القدم و لكن ما علاقة هيفاء وهبي!

بعد غياب الرسام السوري وسيم عيسى لفترة قصيرة عن الرسم وبعد الضجة الكبيرة التي حققها على مواقع التواصل ,من خلال رسمه لنجوم الوطن العربي ودعمهم لموهبته المتميزة.

قام بطرح لوحة جديدة لكريستيانو رونالدو بإسلوب جديد ومتميز كما عودنا، بعيدا عن نمط الرسم الذي قدمه سابقاً ,والذي كان يركز فيه على رسم التفاصيل والدقة بالعمل والتركيز على إبراز الجمال.

هذه اللوحة كانت خطوة أولى له بنمط البوب الذي لم نشاهده بأعماله سابقا وقام بتوجيهها لمتابعي هذا الفريق كما قام وسيم باستخدام أوراق الكتب والمحاضرات ﻹنجاز هذا العمل المميز ليضيف شيء جديد إلى أسلوب البوب أرت التقليدي الذي شاهدناه سابقا, وبذلك يكون جمع مابين موهبته وشغفه للفن ومابين دراسته لهندسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات .

ولكن اللافت بالموضوع أن سبب إقدام وسيم على هذه الخطوة الجديدة هو إبداء النجمة هيفاء وهبي اعجابها بكريستيانو بأحد لقائاتها! وبذلك كانت هيفاء وهبي هي السبب الرئيسي لإنجاز هذا العمل واختيار وسيم لهذه الشخصية الرياضية حصرا بالرغم أنه ليس من متابعي كرة القدم .ليكون إنجاز هذا العمل مبنيا على دراسة وسيم وشغفه بالفن من جهة ومحبته للنجمة هيفاء وهبي من جهة أخرى

جولان تايمز-سهاد الأعور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق