أخبار مهمةسورية

خسائر كبيرة لنصرة بريف إدلب


فرضت وحدات من الجيش العربي السوري سيطرتها على تل الأسود والكتيبة المهجورة بريف إدلب الجنوبي الشرقي وذلك خلال عملياتها المتواصلة لاجتثاث تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته.

وذكر مصادر أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية نفذت في الساعات الماضية عمليات عسكرية اتسمت بالدقة والسرعة ضد تجمعات تنظيم جبهة النصرة استعادت خلالها تل الاسود والكتيبة المهجورة قرب قرية المشيرفة جنوب شرق إدلب وأحكمت سيطرتها النارية على قرية أم حارتين بريف حماة.

وأشار المصادر إلى أن العمليات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمير دشمهم وتحصيناتهم بينما قامت وحدات الهندسة بازالة الالغام والعبوات الناسفة.

وبين مصادر أن وحدات من الجيش كثفت من ضرباتها على الخطوط الامامية والخلفية لتنظيم جبهة النصرة في ريف ادلب الجنوبي الشرقي ما أسفر عن إيقاع قتلى في صفوف إرهابييه وتدمير عدد من آلياتهم في تل مرديخ وسراقب وأم حارتين وأبو دالي.

ولفت مصادر في وقت سابق الى أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات ارهابية من تنظيم جبهة النصرة على محور قرية أبو دالي بريف إدلب الجنوبي بالتزامن مع قصف مركز على مواقع الارهابيين في محيط أبو دالي والمشيرفة.

وبين المراسل أن الاشتباكات أسفرت عن ايقاع قتلى ومصابين بين صفوف الإرهابيين وتدمير العديد من أوكارهم ومقراتهم وسط تخبط كبير في صفوف التنظيمات الارهابية وفرار أفرادها من الخطوط الامامية.

جولان تايمز- خلود حسن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق