أخبار مهمةعربي ودولي

المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ نصر الدين الغريب يهنيء بانتصارات الجيش العربي السوري


جولان تايمز

المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ نصر الدين الغريب يهنيء بانتصارات الجيش العربي السوري على سفوح جبل الشيخ في بيت جن ومزرعتها.

حضر وجبل الشيخ ينتصران.
وأهلنا الأبطال يقطفون ثمار صمودهم.
نصر الاهي تحقق بصمود شعب وهمة جيش وقيادة حكيمة.
فها هي حضر تنتصر على الإرهاب والتكفير رغم دعم العدو الصهيوني لمرتزقة النصرة وغيرها.
ورغم تواطئ بعض الأنذال والتؤامر عليها من لبنان وفلسطين وضعفاء النفوس من سوريا.فهذا من لبنان يتصل بإسم الزعامة المعروفة ويقول لأهلنا ان يسلموا البلدة وتلالها للإرهابيين بأمر من معلمه الخائن بعد أن حلل دماء من يقف مع النظام وبعد اجتماع احد المجالس المشهورة بترأس أحد الكبار ودعوة أهلنا في سوريا الغالية للإنضواء تحت لواء جبهة النصرة.
هذا النظام المؤمن لشعبه كل مسلزمات الحياة،وما توانى يوما عن الدعم الكامل والمتواصل من السلاح والذخيرة لأهلنا الصامدون الشرفاء الأبطال في حضر وحرفا والمقروصة وجبل الشيخ قاطبة…
مبارك النصر الكبير العظيم والتحية كل التحية الى أهلنا الشرفاء في فلسطين المحتلة والجولان العربي اللذين وقفوا وقفة عز على الشريط الشائك بقيادة رجل شجاع كريم الشيخ ابو محمد علي معدي ورفاقه الأبطال.
والتحية كل التحية الى الشرفاء الأحرار في لبنان اللذين وقفوا وقفة الكرامة والعنفوان منذ بداية المؤامرة الكونية على سوريا نخص بالذكر سماحة شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين شيخنا الحر الشريف الشجاع الشيخ نصر الدين الغريب.
ومعالي الزعيم الوطني الكبير سليل الدوحة الإرسلانية المكرمة عطوفة الأمير طلال أرسلان.
فصاحب السماحة وعطوفة الأمير لم يقاطعا يوما سوريا بل كانا يرسلان الوفود الدائمة من قبلهم لﻹطمئنان ومتابعة المواضيع بإهتمام وبغيرة معروفية مشهورة.فهما صمام الأمان وهما من تعددت زياراتهم الى رئيس الجمهورية العربية السورية سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد على رأس وفد من مشايخ طائفة الموحدين مؤكدين وقوفهم الى جانب الدولة السورية الكريمة.
وهما من اصدرا الوثية الدرزية الشهيرة مع مشايخ عقل سوريا والوجهاء .
الف الف تحية لكم
وما النصر الا صبر ساعة
وهاهي رايات النصر ترفرف فوق بلاد الشام شاء من شاء وأبى من أبى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق