أخبار مهمةالجولان

أهلنا في الجولان السوري المحتل يحيون ذكرى ثورة الثامن من آذار ويؤكدون أنهم سيبقون الأوفياء لقيمها


أهلنا في الجولان السوري المحتل يحيون ذكرى ثورة الثامن من آذار ويؤكدون أنهم سيبقون الأوفياء لقيمها

3

أحيا أهلنا في الجولان العربي السوري المحتل اليوم الذكرى الثالثة والخمسين لثورة الثامن من آذار المجيدة والذكرى الـ 29 لاستشهاد المناضلة غالية فرحات برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية بقعاثا المحتلة.2

وأكد أهلنا في الجولان المحتل أنهم سيبقون الأوفياء لقيم ثورة آذار المجيدة معربين عن اعتزازهم بها مجددين تمسكهم بوطنهم الأم سورية وبالقيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد وتقديرهم للبطولات التي يسطرها بواسل الجيش العربي السوري على امتداد ساحات الوطن.

من جهته أكد سعيد فرحات نجل الشهيدة غالية أن والدته جسدت باستشهادها وفاء وانتماء أبناء الجولان لوطنهم الأم سورية حيث باتت الأم السورية اليوم مدرسة للوطنية.

بدوره قال الشيخ جاد الكريم ناصر من الجولان المحتل.. “إن الأم السورية كانت منذ الأزل رمز العطاء والوفاء لوطنها والمدرسة الوطنية في التضحية والفداء وما غالية فرحات وحميدة وسناء إلا تأكيد على أصالة المرأة السورية”.

ووضع الأهل في الجولان أكاليل من الزهر على ضريح الشهيدة فرحات وقرؤوا الفاتحة على أرواح شهداء سورية الأبرار.

يذكر أن الشهيدة فرحات أصيبت أثناء مشاركتها بتظاهرة وطنية ضد الاحتلال الإسرائيلي في قرية بقعاثا المحتلة في الثامن من آذار عام 1987 وشيع جثمانها في الثاني عشر من الشهر نفسه بمشاركة الآلاف من أبناء الجولان السوري المحتل.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق