أخبار مهمةسورية

حزة تحت سيطرة الجيش وتأمين الأهالي مستمر


بسطت وحدات من الجيش العربي السوري سيطرتها الكاملة على بلدة حزة بالغوطة الشرقية وذلك بعد تطهيرها من المجموعات الإرهابية وفرار من تبقى من أفرادها باتجاه البلدات المجاورة.

 

وأشارت مصادر عسكرية إلى أن وحدات من الجيش نفذت عمليات نوعية ضد أوكار وتجمعات الإرهابيين في بلدة حزة بالغوطة الشرقية استعادت خلالها السيطرة على البلدة.

ولفت المصادر إلى أن عناصر الهندسة أزالت الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون بين منازل المواطنين والشوارع الرئيسية لمنع خروج المدنيين باتجاه الممرات الإنسانية التي أمنها الجيش العربي السوري لهم.

 

وبين المراسل أن وحدات من الجيش قامت بتأمين الأهالي في منازلهم داخل بلدة حزة بعد اجتثاث التنظيمات الإرهابية منها وقدمت لهم جميع المستلزمات الصحية والغذائية.

وجالت كاميرا سانا في بلدة حزة ورصدت حجم الدمار والتخريب والبنى التحتية والخدمية والمدارس وتحصينات وأنفاق التنظيمات الإرهابية التي أقاموها بين منازل المدنيين والتي كانوا يتنقلون عبرها.

وينفذ الجيش العربي السوري منذ منتصف الشهر الماضي عمليات عسكرية واسعة ضد تجمعات التنظيمات الإرهابية في الغوطة تمكن خلالها من قطع خطوط امدادها واجبار المسحلين المنتشرين فيما تبقى من بلدات وقرى الغوطة الشرقية على الرضوخ والخروج باتجاه إدلب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق