أخبار مهمةسورية

“الجنوب السوي” بالكامل بعهدة الجيش- خريطة


واصلت وحدات الجيش السوري عملياتها العسكرية جنوب سوريا وفرضت سيطرتها على بلدات كويا وبيت آره اخر معاقل تنظيم داعش في ريف درعا الغربي

مصدر ميداني أكد لمراسلون سيطرة وحدات الجيش السوري على بلدات كويا وبيت آره والواقعتان جنوب بلدة الشجرة على الحدود السورية الأردنية ، بعد ضربات مركزة لسلاح الجو والمدفعية على تحصينات تنظيم “داعش” الإرهابي ، تقدمت وحدات الاقتحام وفرضت سيطرتها على البلدات المذكورة، فيما تتابع وحدات اخرى تقدمها في بلدة القصير اخر بلدة في ريف درعا الغربي على الحدود مع الأردن.

وذكر المصدر إلى أن تنظيم “داعش” استخدم المفخخات والانتحاريين في محاولة لإعاقة تقدم الوحدات لكن تم التعامل معها واستهدافها قبل وصولها إلى أهدافها مبينا أن العملية أسفرت عن مقتل وإصابة عدد كبير من الارهابيين وتدمير عتاد حربي لهم.

ولفت المصدر الى انه بالسيطرة على بلدات كويا وبيت آره والقصير في ريف درعا الغربي يعلن جنوب سوريا تحت سيطرة الجيش العربي السوري بالكامل .

وحرر الجيش العربي السوري خلال الأيام القليلة الماضية عشرات القرى والبلدات والتلال خلال عملياته المتواصلة ضد التنظيمات الإرهابية في المنطقة الجنوبية في حين تواصل وحدات الهندسة تأمينها ورفع مخلفات الإرهابيين منها لإعادة الحياة الطبيعية إلى ربوعها.

المصدر: مراسلون

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق