أخبار مهمةسورية

ضربات مكثفة للجيش على أوكار النصرة بريف حماة


وجهت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مكثفة على تجمعات وتحركات لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المرتبطة به في ريف حماة الشمالي.

وأفاد مصادر في حماة بأن وحدة من الجيش دمرت مرابض صواريخ لإرهابيي “الحزب التركستاني” في قرية المشيك على الشريط الشرقي لسهل الغاب وقضت على العديد من الارهابيين الذين كانوا يقومون بنصب قواعد إطلاق الصواريخ.

وأشار المصادر إلى أن سلاحي المدفعية والصواريخ نفذا رمايات مركزة على تجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات المرتبطة به في الأحراش المحيطة ببلدتي السرمانية والقرقور على الحدود الادارية بين حماة وإدلب واوقعا في صفوفهم خسائر بالافراد ودمرا لهم منصات إطلاق صواريخ.

بالسياق ذاته، دمرت وحدات من الجيش  اليات لتنظيم جبهة النصرة وأوقعت العديد من ارهابييه بين قتيل ومصاب في الاطراف الشمالية لبلدة خربة الناقوس بالتزامن مع القضاء على ارهابيين اثنين مما يسمى “كتائب العزة” بعد تدمير دشمة كانا يتحصنان بها في الاطراف الغربية لبلدة اللطامنة.

وينتشر آلاف الإرهابيين المرتزقة فى بعض قرى ريف حماة الشمالي وريف إدلب تسللوا من الإراضي التركية ويتلقون الدعم والتسليح عبر الحدود المشتركة من قبل أنظمة إقليمية وغربية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق