أخبار مهمةسورية

قذائف إرهابية على حلب.. والجيش يرد


اعتدت المجموعات الإرهابية بالقذائف على الأحياء السكنية في مدينة حلب ما تسبب بإصابة 10 مدنيين بجروح ووقوع أضرار مادية كبيرة في منازل المواطنين.

حيث أفادت مصادر إعلامية بحلب بأن عدة قذائف سقطت قبل منتصف الليلة أطلقها إرهابيون على أحياء سيف الدولة والأعظمية والأكرمية أسفرت عن إصابة 10 مدنيين بجروح أسعفوا إلى مشفيي الرازي والجامعة.

المصادر أكدت أن  مصدر القذائف هو المجموعات الإرهابية المنتشرة عند الأطراف الشمالية الغربية والغربية لمدينة حلب وتحديدا في منطقة الراشدين وتسببت هذه الاعتداءات أيضا بوقوع أضرار مادية كبيرة بعدد من المنازل.

بدورها وحدات الجيش ردت على الفور بالأسلحة المناسبة على مصادر إطلاق القذائف وحققت إصابات مباشرة بين صفوف الإرهابيين.

إلى ذلك ذكر مصدر طبي في مديرية صحة حلب أن منظومة الإسعاف السريع قامت مساء اليوم بنقل 10 جرحى إلى مشفيي الرازي والجامعة أصيبوا نتيجة الاعتداءات الإرهابية بواقع 6 جرحى من حيي الأعظمية والأكرمية و4 جرحى من حي سيف الدولة مبينا أن حالة جميع الجرحى مستقرة ويتم تقديم العلاج المناسب لهم.

وكانت التنظيمات الإرهابية اعتدت في وقت سابق اليوم بقذيفتي هاون على حي جمعية الزهراء في الجهة الغربية من مدينة حلب ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات بينما أصيبت طفلة بجروح أمس الأول جراء سقوط 3 قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية على حي شارع النيل.

جولان تايمز- خلود حسن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق