أخبار مهمةمنوعات

فريق الخبرة لكرة القدم يفوز بكأس دوري رابطة شهبا على نظيره فريق نمرة في محافظة السويداء


فريق الخبرة لكرة القدم يفوز بكأس دوري رابطة شهبا على نظيره فريق نمرة في محافظة السويداء

فاز فريق قرية الهيات (الخبرة) على نظيره فريق قرية (نمرة) بالدور النهائي لكأس رابطة شهبا و ذلك بركلات الترجيح 4 – 3 بعد التعادل ١-١ في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب شهبا.

 

يذكر أنه لم يمضِ على تأسيس الفريق سوى أشهر قليلة و بمجموعة من اللاعبين القدامى الذين تخطى أغلبهم الخامسة و الثلاثون من العمر و هم:  بيان نوفل ومازن نوفل و ربيع عامر و ياسر نوفل و عصمت الأعور و أدهم نوفل و أنور عامر وسامر نوفل و كفاح الأعور و مجد عامر و عدي الأعور و ايهاب نوفل و طارق نوفل و بالإضافة إلى ابن قرية نمرة معن ناصر و بعض اللاعبين الذين كانوا منذ تأسيس الفريق و لكن السفر غيبهم عن البساط الأخضر و هم : أكرم نوفل و نواف عامر و رضوان نوفل.

خاض فريق الخبرة مشواره ضمن أصعب المجموعات للفرق كرة القدم و أقواها ليحالفه الفوز في بعضها و الخسارة في بعضها الأخر حيث كانت حصيلته في الدوري الأول أربع نقاط و المركز الثالث في المجموعة ليتأهل كأفضل ثالث إلى الدور الثاني.

واجهت الخبرة (الهيات) في الدور الثاني فريق (تجمع اللوا) الذي كان يعتبر أقوى فرق البطولة و لكنه استطاع تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد و بعدها مضى إلى المربع الذهبي ليخوض مباراة مع فريق ( الرضيمة أو التجمع الشرقي) ليفوز بثنائية نظيفة مكملاً مشواره إلى النهائي ليلتقي بنظيره فريق (نمرة) أحد أفضل فرق المنطقة في المباراة النهائية على أرض ملعب شهبا ليحقق الفوز بركلات الترجيح 4 – 3 بعد التعادل ١-١ في المباراة. ليكون بذلك فريق الخبرة الرقم الصعب على مستوى محافظة السويداء و يتوج بكأس رابطة شهبا.

جولان تايمز _سهاد الأعور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق