أخبار مهمةسورية

الجيش يقصف مواقع النصرة بريف حماة


استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة الشمالي تحصينات المجموعات الإرهابية التي جددت محاولاتها التسلل باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في محيط القرى والبلدات الأمنة لحمايتها من الاعتداءات الإرهابية.

وأشار مصادر إعلامية في حماة إلى أن وحدة من الجيش متمركزة في قريتي حديد ومدينة صوران نحو “18” كم شمال حماة نفذت رمايات مركزة على بؤر ومرابض تابعة لإرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التي تتبع لها على محور بلدة الزكاة وكفرزيتا بعد قيامهم بالاعتداء على عدد من النقاط العسكرية بالقذائف في خرق جديد لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب.

وبين المصادر أن الرمايات اسفرت عن تدمير مرابض للإرهابيين ومقتل وإصابة العديد منهم.

كما واصلت وحدات الجيش تمشيطها الأراضي الزراعية في ريف محردة الشمالي بعد رصد تسلل مجموعة إرهابية من محور قرية أبو رعيدة فيما ركز سلاح المدفعية ضرباته على تحصينات إرهابيي ما يسمى “كتائب العزة” الإرهابية في أطراف اللطامنة الجنوبية بعد قيام عناصر التنظيم باطلاق النيران والرصاص المتفجر نحو نقاط الجيش في ريف محردة.

وكان مصادر أفاد في وقت سابق اليوم بأن وحدات من الجيش نفذت عمليات دقيقة على محاور تحرك وتسلل إرهابيين باتجاه نقاطها العسكرية المتمركزة في محيط القرى والبلدات الآمنة في الريف الشمالي لمدينة حماة.

وأشار مصادر إلى أن إحدى وحدات الجيش المتمركزة في محيط بلدة جورين نحو 79 كم شمال حماة نفذت رمايات مركزة على بؤر ومرابض تابعة لإرهابيي ما يسمى “الحزب التركستاني” على محور بلدتي الزيارة والسرمانية بعد رصد تحركاتهم ضمن المنطقة منزوعة السلاح.

وبين المصادر أن الرمايات أسفرت عن تدمير مرابض للإرهابين وإصابة العديد منهم.

ونفذت وحدة من الجيش متمركزة في محيط بلدة جورين شمال حماة أمس رمايات مركزة على بؤر ومرابض تابعة لإرهابيي ما يسمى “الحزب التركستاني” على محور بلدة الزيارة بعد قيامهم بالاعتداء على عدد من النقاط العسكرية بالقذائف المتفجرة في خرق جديد لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق