أخبار مهمةسوريةعربي ودولي

جنود الاحتلال التركي يضرمون النيران في محاصيل الحسكة


أُضرم جنود جيش الاحتلال التركي النيران في المحاصيل الزراعية العائدة لفلاحي مدينة الدرباسية شمالي الحسكة ، القريبة من الحدود، ما أدى لتلف 130 دونم من الأراضي، في صورة جديدة من صور احتراق المحاصيل الزراعية في كافة مناطق الحسكة.

وفي التفاصيل، أفادت مصادر محلية بريف الحسكة لتلفزيون الخبر بأنه “اندلع حريق مفتعل من قبل جنود الاحتلال التركي في الأراضي الزراعية المجاورة للحدود التركية القريبة من صوامع مدينة الدرباسية، ما تسبب باحتراق 130 دونماً من محصول القمح والشعير لعائلة المختار”.

وتابعت المصادر “فور اندلاع الحريق توجّه الأهالي وفرق الإطفاء لإخماد الحريق، عبر الوسائل البدائية قبل أن تمتد الحرائق للأراضي الزراعية المجاورة”.

وكان الجنود الأتراك المتواجدين على الحدود السورية – التركية شمالي الحسكة تسببوا، مساء الجمعة، باندلاع النيران في الأراضي الزراعية في قرى تابعة لبلدة تل حلف بريف رأس العين والتهمت أكثر من 1580 دونماً من محصول القمح.

وأطلق جنود جيش الاحتلال التركي النيران من أسلحتهم على أراضي قرى العزيزية وعرنان وأبو الجرادي التابعة لبلدة تل حلف في منطقة رأس العي، ما أدى لاشتعال النيران في محصول القمح العائد للفلاحين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق