أخبار مهمةمنوعات

حسام قنديل أبدع بموهبة الرسم ثلاثي الأبعاد تكاد لا تميز لوحاته عن الأشياء الحقيقة لدقة تفاصيلها


حسام قنديل أبدع بموهبة الرسم ثلاثي الأبعاد تكاد لا تميز لوحاته عن الأشياء الحقيقة لدقة تفاصيلها

الفنان حسام قنديل ابن الكفر في محافظة السويداء أبدع بالرسم الثلاثي الأبعاد لتحاكي لوحاته الواقع البصري الحقيقي و يكاد الناظر لا يستطيع تميزها عن الأشياء الحقيقية المرسومة.

بدأ الفنان حسام الرسم منذ عمر 5 سنوات و تابع به دون انقطاع و بدخوله الصف العاشر اتبع الرسم بالألوان الزيتية. لم يتبع حسام أي دورات بل أعتمد على مجهوده الشخصي حتى وصوله لهذا المستوى المتطور بالرسم.

كان لحسام 3 معارض فردية بتقنية الرسم ثلاثي الأبعاد التي تعتبر تجربته الأولى على مستوى سورية بهذه التقنية.

و بحديث للفنان حسام لموقع جولان تايمز عن موهبته المميزة قال  : ” قررت عام 2015  الاختصاص بمجال الرسم لأثبت نفسي و أطور موهبتي فيه، و درست تقنية الرسم الثلاثي الأبعاد و الواقعية المفرطة و استطعت بوقت قصير أن أصل لأكثر من رسام عالمي دفعتهم موهبتي لمتابعتي.”

و أضاف حسام : ” أميل للرسم الواقعي المفرط Hyperrealism و بهذه الحالة استطيع الرسم بأدق التفاصيل و أحببت أن اختص بمجال يعتبر غريب و مدهش و يثير التساؤل فوجدت أن رسم ال3D الواقعي يشبع رغباتي بهذا الرسومات و يجمع بين كل شيء أريده و طبعا الواقعية المفرطة ممكن أن تكون برسم الأشخاص و الطبيعة و بالإضافة إلى أن حلمي الرئيسي أن أصل إلى مستوى يجعلني أحد أفضل الرسامين بكل مجالات الرسم. ”

جولان تايمز – سهاد الأعور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق