أخبار مهمةعربي ودولي

قائد الجيش اللبناني: الإرهاب بات خطرا عالميا


أكد قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي أن الإرهاب بات خطرا عالميا شاملا يهدد عادات وثقافات الشعوب كلها ويستخدم في أعماله الوحشية مختلف الوسائل والأساليب الإجرامية مشددا على الاستمرار في مواصلة الحرب على الإرهاب.

وقال قهوجي في كلمة وجهها اليوم بمناسبة عيد الجيش اللبناني “إن المواجهة الشاملة للإرهاب تتطلب استراتيجية شاملة تأخذ بالاعتبار تنسيق الجهود الأمنية الدولية ونشر الوعي الثقافي بين سائر الشعوب ومعالجة القضايا الاجتماعية والاقتصادية الشائكة ويبقى الجهد الأمني الوطني أساسيا في تلك المواجهة”.

وأضاف قهوجي مخاطبا الجيش “لقد حميتم وما زلتم تحمون لبنان وحافظتم على سيادة الوطن ومكانته الإقليمية والدولية بوجودكم وثباتكم على الحدود الجنوبية في مواجهة العدو الإسرائيلي الطامع بأرضنا وثرواتنا النفطية وتصديتم بكل بطولة للموجات الإرهابية التكفيرية على الحدود الشرقية وتابعتم من دون هوادة استئصال خلاياها التخريبية في الداخل ما حال دون انهيار الوطن وانزلاقه إلى المجهول”.

وتعهد قهوجي بمواصلة بذل الجهود لتحرير الجنود اللبنانيين المخطوفين لدى التنظيمات الإرهابية والعمل بكل جهد وإصرار لكشف مصيرهم وعودتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق