أخبار مهمةرياضة

ماهو مصير كأس العالم لكرة اليد 2021 في ظل تفشي وباء كورونا

كشف رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، حسن مصطفى، يوم الاثنين، عن مصير كأس العالم لكرة اليد والذي سيقام في دولة مصر عام 2021.

وقال مصطفى في تصريحات نقلتها وسائل إعلام مصرية، إنه يسعى بكل قوة لعدم تأجيل بطولة كأس العالم 2021، المقرر إقامتها في مصر.

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، أن الاتصالات والمفاوضات لا تنقطع مع قيادات الرياضة في العالم، وعلى رأسهم الألماني توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية”.

وأوضح مصطفى أن رئيس الأولممبية الدولية طلب منه الإبقاء على المسابقات الرياضية الكبرى في العالم دون تغيير موعدها، خاصة بعد تأجيل أولمبياد طوكيو لصيف 2021 وبطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم، مشيرا إلى أن الجدول العالمي أصبح مزدحما خلال العام المقبل”، وفقا لموقع صحيفة “أخبار اليوم” المصرية.

وشدد رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، على أنه متمسك بإقامة كأس العالم في موعده، إلا أذا طلبت مصر التأجيل، نظرا لتوقف حركة العمل في الملاعب المقرر استضافتها للمونديال، موضحا أن الرؤية ستتضح أكثر خلال الفترة المقبلة.

وأعرب مصطفى، عن تفاؤله بالأرقام الخاصة بانتشار الوباء في مصر، مقارنة بأوروبا التي يضربها بعنف، قائلا: “الوضع آمن في مصر جدا، وأتمنى أن نعبر الأزمة وتعود الأمور إلى أفضل مما كانت عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق