أخبار مهمةمنوعات

الطفل السوري المعجزة و ماذا قال عن علاج فيروس كورونا؟

الطفل السوري المعجزة و ماذا قال عن علاج فيروس كورونا؟

كورونا الشغل الشاغل للعالم كان حاضراً في وجدان طفل التوحد عبد الرحمن اﻷسعد من أيام تفاجأ أهله أنه يرسم الفيروس و يكتب اسم دواء للعلاج منه ( FARRTREAT ) بالإضافة إلى كتابة عنوان شارع بعد البحث عنه تبين أنه موجود في ألمانيا و هو مرفق بالصورة.

أغلب السوريين اليوم صاروا بيعرفوا مين هوي الطفل الموهوب عبد الرحمن اﻷسعد هو طفل لم يدخل المدرسة أبداً و يجيد الرسم الهندسي المعماري و يعتمد في رسمه على الذاكرة البصرية بمجرد أنه يلاحظ مبنى ما لثواني يقوم برسمه بشكل دقيق و بالقلم الأزرق حصراً بدون أقلام رصاص و ممحاة.
اسم الدواء بعد البحث عنه تبين أنه يستخدم مضاد لبعض أنواع العث أو ( سوس الفاروا ) الذي يصيب خلايا النحل و يدمرها و تعتمد آلية العلاج على تدمير هذا السوس من خلال رفع درجة حرارته إلى 43 درجة و ما فوق.

الطفل ذو مواهب متعددة و هو بالفطرة رسام هندسي بدون أي تعليم و ينطق عدة لغات أجنبية و حالته غير طبيعية و أقرب تفسير منطقي و قريب للعقل يفسر حالته هو التقمص
و بغض النظر عن البحث في تفسير حالته المرجو من الأكاديميين السوريين صيادلة و أطباء و مهندسين زارعيين التواصل مع أهل الطفل و الإهتمام بالاقتراح الذي نطق به الطفل و كتبه لعدة مرات و ربط بينه و بين العلاج من وباء كورونا المستجد
المصدر : المحامي خضر أحمد زيتون
جولان تايمز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق