أخبار مهمةسورية

السماح باستئناف الحفلات ضمن المنشآت السياحية

أعلنت وزارة السياحة عن استئناف نشاط الحفلات والمناسبات ضمن المنشآت السياحية، وذلك بعد نحو شهرين على إيقافها منعاً لتفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الوزارة في بيان لها نشرته على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنها سمحت باستئناف نشاط الحفلات والمناسبات ضمن المنشآت السياحية شرط الالتزام بالإجراءات الاحترازية، التي أقرها الفريق الحكومي لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا وبجميع التعاميم و القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء ووزارة السياحة في هذا الخصوص.

وطالبت الوزارة مديرياتها خلال التعميم الذي يحمل الرقم /57/ بالتدقيق على الجولات الرقابية للتأكد من التزام المنشآت بالاشتراطات والمعايير المطلوبة تحت طائلة اتخاذ الإجراءات أصولاً بحق المنشآت المخالفة .

وأشارت وزارة السياحة، إلى أنه سيتم إعادة تقييم الوضع في نهاية المرحلة الأولى بتاريخ 3 من تموز القادم عام 2020 .

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت وزارة السياحة، في 3 حزيران الجاري، عن استئناف الرحلات السياحية الداخلية بين المحافظات بعد توقف على خلفية انتشار فيروس كورونا، بشرط الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

ووافق مجلس الوزراء، مؤخراً على إعادة افتتاح “المنشآت السياحية” بجميع أنواعها بما فيها المتنزهات والمطاعم وذلك بعد أكثر من شهرين على إغلاقها بسبب فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق