أخبار مهمةسورية

انفجار بمستودع ذخائر قرب أحد مقرات مجموعات (قسد) بالحسكة


وقع انفجار مساء أمس بمستودع للذخائر قرب أحد مقرات مجموعات “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي غرب مدينة الحسكة.

وذكر مراسل سانا أن انفجارا كبيرا هز مدينة الحسكة عند الساعة الثامنة مساء وارتفعت أعمدة الدخان على الأطراف الغربية لمدينة الحسكة.

ونقل المراسل عن مصادر أهلية من المنطقة القريبة من موقع الانفجار قولها إن انفجاراً ضخماً وقع في مستودع للذخائر بالقرب من أحد مقرات مجموعات “قسد” في حي المشيرفة على الأطراف الغربية لمدينة الحسكة.

ولاحقا أفادت المصادر إلى أصوات الانفجارات تتوالى في مستودعات الذخيرة التي انفجرت في وقت سابق مساء اليوم في منطقة المحلجة بحي المشيرفة عند المدخل الغربي لمدينة الحسكة وسط حالة ذعر وخوف بين الأهالي وحركة نزوح لأصحاب المنازل القريبة .

وقالت مصادر أهلية إن النيران ما تزال مشتعلة في المنطقة وتتخللها أصوات انفجارات بعضها عنيفة وأخرى أقل شدة ما خلف أضراراً مادية كبيرة لحقت بممتلكات المواطنين في المنطقة القريبة وسط تحذيرات للابتعاد عن المنطقة وإخلاء المنازل القريبة .

ولفتت المصادر إلى أن “قسد” فرضت طوقاً على كامل المنطقة بالتزامن مع تحليق طيران أمريكي على ارتفاع منخفض في أجواء المدينة.

وانفجر مستودع للذخيرة في الواحد والعشرين من الشهر الماضي في بلدة رميلان بريف القامشلي الشرقي تابع لمجموعات قسد المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق