أخبار مهمةسورية

وزير التربية الجديد بيته بالأجار


صاحبة الجلالة

كتب السيد طريف صابوني شهادة بالدكتور دارم طباع قال فيها انه رجل يخدم بلده بدولارين باليوم و بيته بالاجار فيما كتب الدكتور هاشم صقر هذه الشهادة:

مبارك للأخ والصديق الغالي الدكتور دارم طباع حقيبة التربية .. وهو أهل لكل مسؤولية وطنية .. والدكتور دارم طباع باحث وأستاذ جامعي موسوعي مختص بالأضافة للطب البيطري في الصحة العامة وعلوم المناطق من ألمانيا، ويحمل شهادتي دكتوراه من جامعات اليبزغ وجورج أوغوست بغغوتنغن إضافة إلى شهادات تدريب في مجال أصول التعليم من تيرامو بإيطاليا، وفي مجال الإدارة الموجهة لأهداف من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GTZ ،وفي مجال التربية البيئية والتربية الصحية والبحث العلمي من مراكز الأبحاث في الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وفنلندة واليونان واليابان والصين وغيرها.
وهو خبير معتمد في مركز أثينا لمنظمة الصحة العالمية في مجال تعليم العلوم الصحية والبيئية منذ أكثر من ربع قرن على مستوى دول حوض البحر الأبيض المتوسط، وله العديد من المقالات والكتب والبرامج التلفزيونية والمحاضرات في مواضيع الثقافة العامة وثقافة الطفل والعلوم المختلفة. اللغات التي يتقنها – العربية والألمانية والإنكليزية.
جولان تايمز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق