أخبار مهمةالجولانسورية

محافظ السويداء يلتقي أبناء «الجولان القاطنين» في المحافظة(صور+فيديو)


السويداء/ جولان تايمز

تاكيداً على إهتمام القيادة السياسية في الوطن الام سوريا بشؤون أبناء الجولان العربي السوري المحتل داخل الوطن وفي المحتل من جولاننا ،التقى محافظ السويداء المهندس همام دبيات وفد من أبناء الجولان المحتل القاطنين في المحافظة في منزل “الدكتور جمال معذى فرحات” في مدينة السويداء.
سيادة المحافظ من جهته أكد أن الجولان وابنائه دائماً كان وسيبقى في سلم أوليات القيادة في الوطن، ناقل تحيات سيد الوطن للاهل داخل الجولان المحتل، كما استمع الى هموم ومشاكل الاهل من ابناء الجولان .
وفي لفتة كريمة من القيادة الدينية في الوطن حضر اللقاء سماحة الشيخ حكمة الهجري الشيخ الروحي لطائفة المسلمين الموحدين وسماحة الشيخ يوسف جربوع شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين وسماحة الشيخ حمود الحناوي شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين في سورية.
مشايخنا من جهتهم وجهوا التحية الى الاهل في الجولان المحتل مؤكدين ان الجولان كان وسيبقى عربياً سورياً متضرعين الى الله تعالى باللقاء القريب والجولان محرراً تحت راية السيد الرئيس بشار الاسد.

الدكتور جمال فرحات ابن الجولان المحتل رحب بالضيوف الكرام شاكرا حضورهم الكريم واهتمامهم بقضايا ابناء الجولان المحتل، مؤكداً أن موقف ابناء الجولان هو امتداد لصمود سورية وابناء سورية وجيشها البطل بقيادة السيد الرئيس بشار الاسد. كما قدم سيف عربي كهدية رمزية لسيادة المحافظ باسم ال الشهيدة غالية فرحات وابناء الجولان كافة.
وعلى الطرف الاخر من جولاننا الغالي شارك عبر الهاتف عميد الاسرى السوريين “صدقي المقت” الذي حيا الحضور وموقف سورية الرافض لاي تنازل مشدداً على هوية الجولان العربية السورية، كما شارك مراسل التلفزيون السوري عطا فرحات رافعاً التحية لسيادة المحافظ ومشايخنا الكرام والحضور مؤكدا أهمية التواصل الدائم مع ابناء الجولان على طرفي خط وقف اطلاق النار أملاً بالنصر القريب لسورية وعودة الجولان لحضن الوطن الام سوريا.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق