أخبار مهمةمنوعات

الموت يُفجع “سوزان نجم الدين” بزوجها


نعت الفنانة “سوزان نجم الدين”، زوجها “سراج الدين الأتاسي” إثر تعرّضه لسكته قلبية أودت بحياته، وذلك في مكان إقامته بالولايات المتحدة الأميركية، لافةً إلى أنها من الممكن ألا تستطيع حضور جنازته.

وكتبت نجم الدين على حسابها الرسمى في تويتر اليوم الخميس مودعةً زوجها: ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين،.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر.. ليفرقنا)، مُضيفةً: (فقدت اليوم نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب سراج الدين الأتاسي ليكون الفراق الأبدي أصعب و أوجع وأعمق جرحاً.. رحمك الله يا أب الغوالي.. وأسكنك فسيح جنانه).

وكشفت الفنانة سوزان نجم الدين أن زوجها كان يعاني من التهابات في القدم، دخل على إثرها للمستشفى في أمريكا، حيث كان من المقرر أن يسافر لتركيا لزراعة الكلية عقب تلك الالتهالات، وخلال العملية الجراحية تعرض لسكته قلبية، إلا أن الأطباء تمكنوا من إعادته للحياة مرة أخرى، مُضيفةً أنه تعرض لسكتة ثانية استمرت لمدة 26 دقيقة، وتمكن الأطباء من إعادته للحياة للمرة الثانية، إلا أنه تعرض للسكته الثالثة ومات في الحال في تمام الساعة الثانية فجراً بتوقيت الولايات المتحدة.

وأضافت نجم الدين أنه سيتم دفن الجثمان في مكان إقامة زوجها بأمريكا، لافتةً إلى أنها تجد صعوبة الحصول على تأشيرة السفر من السفارة الأميركية، خاصة بعد قرارات الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته “دونالد ترامب” بعدم حصول السوريين على هذه التأشيرات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق