أخبار مهمةرياضةسورية

منتخب السلة السوري يهزم ايران ويُشعل تصفيات التأهل الآسيوية


حقق منتخبنا انتصاراً تاريخياً على حساب منتخب إيران بنتيجة 77-70 في مباراة قدم فيها لاعبونا أداء للذكرى نجحوا من خلاله بتحقيق إنجاز كبير بإجبار إيران على تلقي الهزيمة الأولى بهذه التصفيات ليصبح برصيد المنتخب الإيراني 7 نقاط بصدارة المجموعة مقابل 6 نقاط لمنتخبنا الذي يتواجد بالمركز الثاني.
نتائج الأرباع:
الربع الأول: 21-21
الربع الثاني: 21-19 إيران
الربع الثالث: 18-13 للنسور
الربع الرابع: 19-15 للنسور
بعد ربع أول متكافئ نجح منتخب إيران في الربع الثاني بالابتعاد بفارق 10 نقاط “34-24” لكن الفريق تمكن من تقليص الفارق تدريجياً حتى نهاية الربع قبل أن يكسب التقدم ببداية الربع الثالث ويحرم إيران من أي تقدم بالربع الأخير ليسير بكل ثقة نحو حسم المواجهة.
تصريحات ما بعد المباراة:
المدرب جو ساليرنو:
“أخبرت اللاعبين مساء الأمس وصباح اليوم أننا قادرين على الفوز على إيران قلت لهم علينا اللعب بثقة بإمكاننا القيام بذلك، سعيد بأني تمكنت من مساعدة الفريق للفوز، ما تغير بالمباراتين هو شعورنا تجاه الأمر اليوم لعبنا برغبة كبيرة للتعويض وكان تركيزنا أفضل وتحررنا من الضغط بشكل كبير”.
وائل جليلاتي “كل الشكر للمدرب على ثقته بنا، هذا الفوز نهديه للشعب السوري لعبنا بروح وأردنا تعويض الأخطاء التي حدثت بلقاء قطر، نحن فخورون بما حققناه ونشكر الكادر ورئيس اتحاد السلة وكل الجماهير التي دعمتنا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق